Home » مقالات » كيف تستخدم Google Hangout

كيف تستخدم Google Hangout

Hangouts

يُمكنك إضفاء مظاهر الحيوية على الدردشات باستخدام الصور والرموز التعبيرية بل وحتى مكالمات الفيديو الجماعية، كل ذلك مجانًا.

الدردشات الجماعية أفضل من أي وقت مضى

يُمكنك إرسال الصور أو الرموز التعبيرية، والوقوف على اشتراك الأشخاص في Hangout، بالإضافة إلى مراسلة الأصدقاء في أي وقت حتى في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت الآن.

تُضفي مكالمات الفيديو مزيدًا من المتعة على Hangouts

يُمكنك تحويل أي دردشة إلى مكالمة فيديو مع ما يصل إلى 10 أصدقاء. ثم بعد ذلك يُمكنك إضافة التطبيقات والتأثيرات لرسم ابتسامة على وجهك.

يُمكن لجميع الأصدقاء استخدام Hangouts

تعمل Hangouts على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة Android وApple، مما يتيح لك الاتصال بجميع الأشخاص بدون استثناء لأحد.

الدردشات الجماعية أفضل من أي وقت مضى

مشاركة الصور والرموز التعبيرية لإضفاء مزيد من الحيوية على الدردشات

سواء أكان الأمر يقتصر على التحدث إلى شخص ما بشكل خاص، أو كنت تعمل مع فريق العمل لإعداد خطة في ليلة الجمعة، تعتبر Hangouts مثل الدردشات الواقعية. ويُمكنك عرض الصور ومشاركة ما تشعر به عن طريق الرموز التعبيرية.

الحصول على دردشات أكثر جاذبية

يُمكنك الوقوف على وقت قراءة أصدقائك للرسائل وكذلك الوقوف على الرد عليها أثناء كتابته. وعند محاولة الوصول إلى أحد الأصدقاء وهو غير متاح، سيظهر له تنبيها عند الاتصال في المرة التالية، مما يُبقي على دردشاتك.

العودة بسهولة إلى أي Hangouts

أصبح من السهولة بمكان العثور على الدردشات الموجودة عبر الأجهزة وإعادتها مرة أخرى. كما يُمكنك التمرير عبر Hangouts السابقة لمراجعة ما تمّ الحديث عنه، ما بين صور الرحلة المثيرة إلى تلك اللفتة اللطيفة من أحد الأصدقاء عندما كنت ملازمًا للفراش.

تُضفي مكالمات الفيديو مزيدًا من المتعة على Hangouts

إجراء مكالمات فيديو للاتصال وجهًا لوجه

يُمكنك تحويل الدردشات بين ثلاثة أطراف أو الدردشات الجماعية إلى مكالمات فيديو وجهًا لوجه مع ما يصل إلى 10 أشخاص في الوقت ذاته. تواصل مع الأصدقاء والعائلة، حتى في أثناء التنقل مجانًا.

الرنين على هواتف الأصدقاء

سيتلقّى الأصدقاء دعوات مكالمات الفيديو بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه في الوقت الحالي. وفي حالة عدم تواجدهم على أجهزة الكمبيوتر، سيُصدر الهاتف رنينًا مما يُسهّل من عملية الانضمام. ويُمكنك إضافة المزيد من الأشخاص إلى مكالمات الفيديو الحالية من جهاز جوّال.

إضافة التطبيقات والتأثيرات لرسم ابتسامة على وجهك

يُمكنك جعل المكالمات المرئية من جهاز الكمبيوتر محفورة في الذكرة ومسلية وذلك عن طريق إضافة مؤثرات صوتية ومرئية ممتعة. وتتيح لك تطبيقات مكالمات الفيديو مشاهدة مقاطع فيديو YouTube في آن واحد، والتقاط صورة تذكارية خاصة للعائلة، بالإضافة إلى التعاون عن بُعد من خلال Google Drive إلى جانب أشياء أخرى.

يُمكن لجميع الأصدقاء استخدام Hangouts

وصول الدعوة إلى جميع الأشخاص

لا تشغل بالك بأنواع أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي يستخدمها الأصدقاء، حيث تعمل Hangouts عبر أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. مما يتيح لك الاتصال بجميع الأشخاص بدون استثناء لأحد.

ترقية الدردشة عبر Gmail لتجربة Hangouts الجديدة

تعمل Hangouts تمامًا في Gmail، بنفس الطريقة التي كان يتم إجراء الدردشة بها من قبل. ويُمكنك ترقية الدردشة إلى Hangouts عن طريق النقر على رمز الصورة في قائمة دردشة Gmail.

توفّر Hangouts على أجهزة Apple للمرة الأولى

البث المباشر باستخدام جلسة Hangout على الهواء

تمتع بالظهور على الهواء من الكمبيوتر المحمول

هل لديك موضوع تريد التحدث فيه أمام العالم؟ يمكنك الاستفادة من ميزة البث المباشر أمام جمهور ينتشر حول العالم مباشرةً من جهاز الكمبيوتر عبر عدة نقرات قليلة. يمكنك بث كلمة خلال مؤتمر أو استضافة حفل موسيقي على مستوى العالم أو الإشراف على حلقة نقاشية مع خبراء دوليين.

مشاركة تسجيلك بعد Hangout على الهواء

بعد انتهاء Hangout على الهواء، أصبح من السهل الاستمرار في المحادثة. فالتسجيل سيكون متاحًا بشكل عام على +Google وقناة YouTube، جاهزًا لتتم مشاركته.

استعد لـلـ Hangouts على الهواء القادمة

على الهواء القادمة وابحث عن قائمة متنوعة لعمليات البث المثيرة للاهتمام لتضيفها إلى تقويمك.

 Google :المصدر

Leave a comment